يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Awesome engineering

الأحد، 25 نوفمبر 2018

The 11 Best 3D Printed House Companies – 3D Printing Entire Buildings

The 11 Best 3D Printed House Companies – 3D Printing Entire Buildings

أفضل 11 شركة بناء ثلاثي الابعاد- بناء 3D كامل



في حين أصبحت الطباعة ثلاثية الأبعاد للمنازل حقيقة واقعة مع سوق البناء المزدهر ، أردنا التركيز على الشركات المصنعة للطابعات ثلاثية الأبعاد التي تجعل ذلك ممكنًا. تتنوع طابعات سطح المكتب ثلاثية الأبعاد ، سواء كانت أجهزة قطبية أو طابعات دلتا أو أذرع آلية. وهي قادرة اليوم على بناء الخرسانة ، وهي تتيح بناء هياكل مختلفة من التعقيد المتفاوت ، من البيوت إلى الجسور إلى ناطحات السحاب. لذلك ، قمنا بإعداد قائمة تضم 11 شركة طباعة ثلاثية الأبعاد تقوم بإنشاء مبان كاملة من مواد خرسانية ومواد أخرى.

1. شركة أبيس كور (Apis Cor)
Apis Cor هي شركة روسية طورت طابعة ثلاثية الأبعاد قادرة على بناء منزل في غضون 24 ساعة فقط. يبلغ طول الماكينة 4.5 متر وارتفاعها 1.5 متر وعرضها ، ويمكن نقلها بسهولة بواسطة الرافعة. إنها طابعة ثلاثية الأبعاد قطبية تقوم ببث الخرسانة على سطح طباعة 132m² ، بدلاً من طابعة مثبتة على قنطرة وسكك حديدية. علاوة على ذلك ، يمكن إعداد الطابعة في الموقع في غضون 30 دقيقة! قامت شركة Apis Cor منذ ذلك الحين بتطوير برنامج خاص بها للطابعة ، إلى جانب برنامج تحكم لتسهيل أعمال البناء.
3d printed house
قامت طابعة Apis Cor بإنشاء منزل في غضون 24 ساعة فقط.

2. شركة باتي برنت (BatiPrint)
BatiPrint هو نتيجة فريق من الباحثين من جامعة نانت الذين طوروا تقنية طباعة ثلاثية الأبعاد جديدة لبناء المنازل. هذا سمح لهم لطباعة 3D أول السكن الاجتماعي في نانت. وقد تعاونوا منذ ذلك الحين مع LS2N ، وهو مختبر متخصص في الروبوتات ، لتطوير روبوت يبلغ طوله 4 أمتار يرسب 3 طبقات من المواد دفعة واحدة. تشمل هذه المواد طبقتين من الرغاوي الممتدة ، وثالثة من الخرسانة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الروبوت محمول ، ويمكن تشغيله مباشرة في الموقع. الطابعة قادرة على بناء الجدران 7 أمتار عالية!
3d printed house
BQ_PLA
منزل 3D المطبوعة

3. شركة WASP
طورت شركة WASP الإيطالية طابعة ثلاثية الأبعاد ملموسة وهي الأكبر حاليًا في السوق. يبلغ طول الطابعة ثلاثية الأبعاد التي يبلغ طولها 12 مترًا وطولها 7 أمتار ذراعًا قابلة للتعديل يصل طولها إلى 6 أمتار. وتهدف هذه الطابعة ، المسماة "BigDelta" ، إلى الاستجابة لأزمة الإسكان عن طريق بناء منازل أرخص ، خاصة بالنسبة للبلدان النامية. الهدف طويل المدى للمشروع هو أن تكون BigDelta قادرة على قذف القش والأرض ، لذلك يمكن بناء المنازل باستخدام مواد من مصادر طبيعية. في الوقت الحالي ، يمكن للجهاز أن يتحرك حتى 200 كجم ، على الرغم من أنه يوصى باستخدام 40-50 كجم.
3d printed house
طابعة BigDelta ثلاثية الأبعاد هي طابعة ضخمة يمكنها طباعة بنى كبيرة.

4. شركة KamerMaker (المهندسين المعماريين Ultimaker و DUS)
DUS Artichtects عبارة عن استوديو للهندسة المعمارية الهولندية بدأ في إنشاء منازل مطبوعة ثلاثية الأبعاد في عام 2012. طوروا KamerMaker ، وهي طابعة ثلاثية الأبعاد ضخمة تم تصميمها بالتزامن مع شركة تصنيع الطابعة ثلاثية الأبعاد المكتبية Ultimaker. معًا ، طوروا طابعة FDM ثلاثية الأبعاد بأبعاد طباعة كبيرة جدًا: 2 × 2 × 3.5 م!

الهدف من هذا المشروع هو المساعدة في بناء المنازل من المواد المعاد تدويرها المصدر محليًا. هذا يوفر تكاليف النقل ، وتكاليف المواد ، ومن الواضح ، تكاليف التصنيع. حتى الآن ، أنجزت DUS Architects بعض المشاريع مثل مشروع Casad del Canal ، ومقصورة في أمستردام.
3d printed house
يرتبط KamerMaker بـ Ultimaker ، وهو اسم رئيسي في سوق طباعة 3D المكتبية.

5. شركة وينسنWinSun
قدم لنا WinSun الكثير للحديث عنه في عام 2014 عندما أنشأوا أول مطبوعات ثلاثية الأبعاد. ﻳﺴﺘﺨﺪﻣﻮن ﺁﻟﺔ ﺗﺴﺘﻨﺪ إﻟﻰ ﺗﻘﻨﻴﺔ FDM وﺗﺴﺘﺨﺪم ﻧﻔﺲ اﻟﻌﻤﻠﻴﺔ ﺑﻄﺒﻘﺔ ﺑﻄﺒﻘﺔ ﻣﻊ اﻻﺳﻤﻨﺖ واﻟﺮﻣﻞ واﻷﻟﻴﺎف. هذه المواد تعطي قوة كافية للجدران. يقوموا بتطوير جدران للمنازل في مصنعهم قبل نقلها في الموقع ، مع طابعة ثلاثية الأبعاد بحجم 32 x 10 x 6.6 m.

بالإضافة إلى مشروعهم الأول في شنغهاي ، قاموا بتطوير أول مكاتب مطبوعة ثلاثية الأبعاد في دبي في عام 2016 ، وتعاونوا مع Elon Musk لتطوير أنفاق Hyperloop. ومن المتوقع أن تصبح هذه أسرع وسائل النقل في العالم. كما تم مؤخرا في الأخبار لطباعة 3D عددا من محطات الحافلات ملموسة في الصين.
3d printed house

كما تم مؤخرا WinSun في الأخبار عن توقف الحافلات 3D الطباعة ملموسة في الصين.

6. شركة (Cazza Construction)
تم اختيار هذه الشركة التي مقرها وادي السليكون لتطوير أول ناطحة سحاب مطبوعة ثلاثية الأبعاد في دبي! أكثر بشكل غير عادي ، الرئيس التنفيذي للشركة ، كريس كيلسي ، عمره 20 عامًا فقط! في نهاية عام 2017 ، قدم Cazza أول روبوت للطباعة ثلاثية الأبعاد ، Cazza X1. يمكن لهذه الماكينة رفع 90 كجم ، ولها أقصى مدى يتراوح من 3.9 إلى 4.7 متر اعتمادًا على امتدادها. وسيتم تسعير هذه الماكينة بسعر 480،000 دولار ، مع جهاز أكثر تقدما ، Cazza X1 Core ، بسعر $ 620،000.
3d printed house


7. شركة (Constructions-3D)

Constructions-3D هي شركة فرنسية ، ومشروع تعاون بين Machines-3D والمعماري البلجيكي غايل كولارو. يهدف هذا المشروع إلى بناء منازل قابلة للتخصيص من المواد القابلة لإعادة التدوير والتي يتم الحصول عليها محليًا. يستخدمون "رافعة خرسانية" مبنية على تقنيات نمذجة ترسيب مدمجة ، تبث طبقة خرسانية تلو الأخرى لإنشاء هياكل. هذا يسمح لبناء المباني وغيرها من الهياكل في ساعات فقط ، مما يفتح الكثير من الاحتمالات في قطاع البناء. علاوة على ذلك ، يمكن إنشاء أشكال هندسية معقدة لا يمكن إنشاؤها باستخدام طرق التصنيع التقليدية.

3d printed house
تقوم الطابعة ثلاثية الأبعاد بإنشاء المنازل طبقة تلو الأخرى بنفس طريقة FDM.

8. شركة Contour Crafting
Contour Crafting عبارة عن شركة تكنولوجيا بناء ثلاثية الأبعاد طورها Behrokh Khoshnevis في جامعة جنوب كاليفورنيا. مستوحاة من إمكانية إنشاء المنازل بسرعة لإعادة بناء المدن التي ضربتها الكوارث الطبيعية ، شرع خوشنيفيس في إحداث ثورة في بناء المنازل. تستخدم الشركة رافعة يتم تشغيلها بواسطة كمبيوتر مع الطباعة ثلاثية الأبعاد لبناء هياكل كاملة بسرعة دون تدخل الإنسان. تستخدم تقنية Contour Crafting "مادة سريعة الإعداد ، تشبه الخرسانة" يتم ترسيبها طبقة تلو طبقة حتى يتم الانتهاء من الإنشاء. يمكن إضافة الأجزاء التقنية مثل السباكة والأسلاك أثناء بناء الطبقات.

3d printed house


9. شركة CyBe Construction
CyBe Construction هي شركة من هولندا مع مهمة إحداث ثورة في الطباعة ثلاثية الأبعاد ملموسة مع تطبيقات لبناء المنازل. وهي تنتج طابعتين خرسانيتين ثلاثي الأبعاد ، و CyBe RC 3Dp ، و CyBe R 3Dp ، بالإضافة إلى مواد MORTAR الخاصة بها. تتطلب هذه الطابعات ثلاثية الأبعاد الكبيرة والصناعية مشغلين اثنين للإشراف على الإنتاج ، ولكن الطابعة يمكنها طباعة هياكل كبيرة في 20 دقيقة فقط نظرًا لسرعة الطباعة 200 مم / ثانية.

3d printed house
تقوم شركة CyBe Construction ببيع طابعتين من الخرسانة ثلاثية الأبعاد لبناء المنازل.

10. شركة  D-Shape
D-Shape عبارة عن طابعة ثلاثية الأبعاد صناعية كبيرة يمكنها إنشاء هياكل كبيرة. باستخدام تقنيات النفث بيندر مع مادة التي تمزج الرمل ، ومياه البحر ، وعامل ملزمة من المغنيسيوم ، يمكن أن شكل D جعل هياكل كبيرة للخروج من هذه المادة تشبه الحجر. تم إنشاء هذه العملية من قِبل الإيطالي إنريكو ديني في عام 2006 ، والمعروف باسم "الرجل الذي يطبع المباني." النسخة الحالية من شكل D تناسب تقريبا داخل إطار 6 م × 6 م. بعد ذلك يحتوي رأس الطباعة على 300 فوهة متباعدة بقطر 20 مم لطباعة المحلول الحجري.

3d printed house

11. شركة XtreeE
تم إنشاء XTreeE في أواخر عام 2015 بهدف إنشاء صناعة مضافة ذات نطاق صناعي كبير مع الخرسانة وبناء المنازل والهياكل الأخرى. كان المشروع في الأصل مشروعًا جامعيًا وانجذب إلى كونه شركة مكتملة الإنتاج تحقق مكاسب في صناعة الخرسانة ثلاثية الأبعاد الطباعة. تستخدم XtreeE عملية الطباعة باستخدام موادها الخرسانية التي يقولون إنها تشبه إلى حد كبير تقنيات نمذجة ترسيب الصهر. لقد أنشأت بالفعل مجموعة متنوعة من القطع المثيرة للاهتمام ذات البنى المعقدة ، مثل عمود يبلغ طوله 4 أمتار.

3d printed house
لقد أنشأت XtreeE عددًا من الهياكل الخرسانية المثيرة للاهتمام ، مثل هذا الجزء من عمود يبلغ طوله 4 أمتار.

Source:
https://www.3dnatives.com/en/3d-printed-house-companies-120220184/


ما رأيك في هذه الشركات منزل 3D المطبوعة؟ أخبرنا في تعليق أدناه أو على صفحتنا على Facebook و Twitter! اشترك في النشرة الأسبوعية المجانية ، كل آخر الأخبار في الطباعة ثلاثية الأبعاد مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك!

AdS

جميع الحقوق محفوظة لــ Awesome engineering 2015 ©